وزير التعاون والعمل يشارك مؤتمر العمل الدولي بجنيف
طهران- ارنا:- توجه وزير التعاون والعمل والرعاية الاجتماعية محمد شريعتمداري إلي جنيف لحضور مؤتمر العمل الدولي الثامن بعد المائة، ومن المقرر أن يجتمع مع وزراء العمل للدول الاعضاء في منظمة العمل الدولية لتوضيح وجهات نظر البلاد.
وتتواصل في مقر الأمم المتحدة بجنيف أعمال "مؤتمر العمل الدولي" التي انطلقت في 10 يونيو وتستمر الي 21 منه بمشاركة 187 دولة عضوة في منظمة العمل الدولية بينها الجمهورية الإسلامية الإيرانية وبتمثيل ثلاثي للحكومات والعمال وأصحاب الأعمال.
وسيلقي محمد شريعتمداري، وزير التعاون والعمل والرعاية الاجتماعية، كلمة في الاجتماع الوزاري لحركة عدم الانحياز، وكذلك سيشارك في اجتماع مجموعة وزراء آسيا والمحيط الهادئ لتبيين آراء الجمهورية الإسلامية الإيرانية.