kayhan.ir

رمز الخبر: 96005
تأريخ النشر : 2019June16 - 20:45

بعيدي نجاد يحذر السلطات البريطانية من اغلاق مدخل سفارتنا بلندن


طهران-فارس:-اعلن سفيرنا في لندن حميد بعيدي نجاد انه بالرغم من التحذيرات الموجهة الى الشرطة ووزارة الخارجية البريطانية الا انه تم اغلاق الرصيف امام مدخل السفارة الايرانية واعاقة دخول الدبلوماسيين الايرانيين.

ونشر بعيدي نجاد تغريدة على موقع تويتر في اعقاب تغريدة سابقة حول اغلاق مدخل سفارتنا في لندن من قبل مجموعة من المتظاهرين، قال فيها: بالرغم من التحذيرات المتعددة الى الشرطة ووزارة الخارجية البريطانية، فان عدة اشخاص قاموا باغلاق الطريق امام مبنى السفارة، ويوم امس الاحد ، بالإضافة الى هؤلاء الاشخاص، فقد تجمعت وسائل الإعلام لإعداد تقرير امام السفارة، ومازال الرصيف امام السفارة مغلق ولا توجد إمكانية لعبور الدبلوماسيين.

وكتب السفيربعيدي نجاد في تغريدة اخرى : يجب ان يكون محيط مبنى السفارة خاليا من اية عوائق، وان تواجد المتظاهرين وكاميرات وسائل الاعلام امام المدخل الوحيد للسفارة مع عرض بضعة أمتار فقط ، يهدد أمن الدبلوماسيين عند دخولهم المبنى، الاحتجاج المدني، حق للمواطن، لكن يجب تنفيذه خارج محيط مبنى السفارة وتحت مراقبة الشرطة.