kayhan.ir

رمز الخبر: 95963
تأريخ النشر : 2019June16 - 20:38

دومينيك راب: "المحافظين" بمأزق كبير إذا لم نخرج لندن من أوروبا بـ31 أكتوبر

لندن – وكالات : قال وزير "بريكست" السابق دومينيك راب وأحد المرشحين لخلافة تيريزا ماي علي زعامة حزب المحافظين، ورئاسة الوزراء إن الحزب سيكون في مأزق كبير إذا فشلت الحكومة في إخراج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بحلول نهاية أكتوبر.

وأوضحت صحيفة "الاوبزرفر" البريطانية إنه مع تقدم حزب "بريكست" الذي يرأسه نايجل فاراج في عدة استطلاعات، حذر راب من خطر "تآكل الثقة" في حزبه.

وأضاف المرشح المعروف بترويجه للخروج من التكتل الأوروبي، قائلا "" حزب المحافظين سيكون في مأزق ما لم نخرج في نهاية شهر أكتوبر. يحتاج الناس إلي إتمام ذلك." وقال "لقد رأينا النتيجة في الانتخابات التمهيدية، ورأيناها من الانتخابات الأوروبية" ، في إشارة إلي "الإحباط الذي يشعر به الناس" بسبب التأخير في خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وأضاف متحدثًا إلي صوفي ريدج في سكاي نيوز: "لا يمكن للمحافظين الفوز في الانتخابات ما لم نقم بإخراج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي".