انطلاق المحادثات الايرانية الفرنسية بشأن الاتفاق النووي والاوضاع الاقليمية
طهران-فارس:-أعلنت السفارة الفرنسية في طهران امس السبت، انطلاق المحادثات بين الجمهورية الاسلامية وفرنسا لبحث صيانة الاتفاق النووي ودراسة الاوضاع الاقليمية.
وأشارت السفارة الفرنسية في ايران، في صفحتها علي تويتر، الي زيارة رئيسة لجنة السياسة الخارجية بالبرلمان الفرنسي الي طهران، وكتبت: ان السيدة ماريل دوسارنؤ، التقت والوفد المرافق لها، مع نظيرها ، حشمت الله فلاحت بيشة (رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشوري الاسلامي).. بدء سلسلة من المحادثات بشأن صيانة الاتفاق النووي وكذلك الوضع في المنطقة.