منتخبنا يفوز على نظيره الكندي بدوري الأمم للكرة الطائرة
تمكن منتخبنا للكرة الطائرة، في مباراته السابعة من دوري الأمم 2019، من الفوز على نظيره الكندي.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن منتخبنا الوطني للكرة الطائرة خاض مباراته الاولى من الأسبوع الثالث في دوري الأمم 2019 ، ضد المنتخب الكندي في مدينة ارومية، وتمكن من الفوز بنتيجة 3-0.
وحقق منتخب ايران الفوز في اشواط المباراة الثلاثة ، بنتيجة 25- 15 و26-24 و25-16.
ورفع منتخبنا رصيد انتصاراته الى 6 انتصارات في مقابل خسارة واحدة امام البرازيل بنتيجة 2-3.
وتصدرت ايران حاليا المرحلة مؤقتا بفارق مباراة عن كل من البرازيل وفرنسا.
ويعتبر هذا الفوز السادس لمنتخب ايران خلال سبع مباريات خاضها، كما سيواجه في مباراته القادمة نظيره البولندي.
هذا وشهدت صالة "غدير" في مدينة ارومية بمحافظة اذربايجان الغربية شمال غرب ايران الجمعة حضور المئات من السيدات لمشاهدة المباراة التي اقيمت بين منتخبي ايران وكندا في بطولة دوري الامم بالكرة الطائرة.
وبادرت السيدات اللواتي حضرن لمشاهدة المباراة، لتشجيع المنتخب الوطني الى جانب سائر المشاهدين بكل حماس لشد ازر اللاعبين على الفوز.
واعربت السيدات عن سرورهن لحضورهن المباراة لمشاهدة اداء المنتخب عن كثب، واعربن املن باستمرار هذه المبادرة.
وقالت نائب رئيس لجنة الكرة الطائرة للسيدات في محافظة اذربايجان الغربية في تصريح ادلت به لمراسل وكالة "ارنا" بان هؤلاء السيدات اظهرن الثقافة والحضارة الايرانية الغنية بسلوكهن الجدير بالاشادة والاحترام.
واضافت معصومة حبيبي، ان السيدات حضرن لمشاهدة المباراة من دون اي مشكلة وحبذا لو تم توفير الارضية لحضور السيدات في مثل هذه المباريات مستقبلا ايضا.