"معاريف" تكشف النقاب عن عمق العلاقات الاماراتية الاسرائيلية
القدس المحتلة - وكالات انباء:- كشفت صحيفة "معاريف" الصهيونية، إن عمر العلاقات السرية الاستخباراتية بين دولة الإمارات و"اسرائيل" يمتد لعقدين من الزمن.
وذكرت الصحيفة أن العلاقات شملت صفقات أسلحة وأجهزة استخباراتية أبرمها ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد مع تل ابيب بمليارات الدولارات ليستخدمها ضد خصومه ومعارضيه، إضافة إلى التنسيق الثنائي في دعم قوات اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر.
واضافت "معاريف"، أن العلاقات السرية بين أبوظبي وتل ابيب توثقت قبل 15 عاما، مشيرة الى أن المؤسسة الأمنية الاسرائيلية حرصت على إحاطة هذه العلاقات بالكتمان الشديد.