kayhan.ir

رمز الخبر: 95595
تأريخ النشر : 2019June09 - 20:48
بالدينار واليورو ..

ايران تتسلم مستحقات تصدير الكهرباء للعراق

طهران-فارس:- أكد مساعد وزير الطاقة همايون حائري ، أن ايران تتسلم حاليا مستحقات تصدير الكهرباء للعراق بعملتي الدينار واليورو، وأن بغداد سددت مايصل لـ 50 بالمئة من اجمالي الديون المترتبة عليها بهذا الخصوص.

وأوضح حائري امس الاحد، بأن حجم صادرات الكهرباء لدول الجوار تبلغ 1200 ميغاواط في مقابل استيراد 350 ميغاواط.

ولفت الى أن دول الجوار تقر بجودة الكهرباء الايرانية على خلفية قوة شبكة الصناعة الكهربائية.