استئناف الرحلات الجوية بين مشهد وطاجيكستان
مشهد-ارنا:- اعلن مدير عام شؤون المطارات في محافظة خراسان الرضوية قاسم باقر زادة عن استئناف الرحلات الجوية يوم الخميس بين مدينة مشهد وطاجيكستان.
وقال باقر زادة في تصريح ان الرحلات الجوية بين مشهد وطاجيكستان التي كانت قد توقفت عدة اشهر قد استؤنفت يوم الخميس وجرت اول رحلة بطائرة بوينغ 737 تقل 90 راكبا بواسطة شركة "وارش" الايرانية للطيران.
واوضح بانه ستكون هنالك رحلة واحدة اسبوعيا كل يوم خميس من مشهد الى العاصمة الطاجيكية دوشنبة ذهابا وستكون هنالك رحلة واحدة ايابا في اليوم ذاته.