يوميا.. اصدار 8000 تأشيرة دخول مجانية للعراقيين في البصرة
طهران-فارس:- أعلنت قنصليتنا في محافظة البصرة في العراق، عن إصدارها 8000 تأشيرة دخول مجانية (فيزا) كمعدل يومي للمواطنين العراقيين.
وقال مدير العلاقات العامة في القنصلية محمد إسماعيل في تصريحات صحفية، ان "هذا العدد يعتبر قياسيا بالنسبة للمراجعين لكافة السفارات والقنصليات".
وأضاف، ان "الحكومة الإيرانية قد أمنت الطريق الممتد من منفذ الشلمجة إلى مركز آبادان بمفارز أمنية خشية وقوع حوادث اعتداء كالتي حدثت فيما سبق".
واشار اسماعيل الى انه "بالإمكان لمن تعرض إلى أي حادث سرقة أو تسليب مراجعة مركز الشرطة خاصة اذا كان قدم بلاغاً بذلك وقت حدوث الحادث".