الأمن المصري يحبط هجوما إرهابيا على الشرطة شمالي سيناء
القاهرة – وكالات: أحبطت قوات الأمن المصرية بالتعاون مع القوات الجوية هجوما شنته عناصر إرهابية على عدة أكمنة للشرطة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم شمالي سيناء.
ونقل مراسلنا عن مصادر أمنية مصرية أن "قوات الأمن نجحت في القبض على ستة إرهابيين هاجموا نقاطا أمنية في توقيت متزامن"، فيما لا زالت القوات الخاصة تجري عمليات تمشيط واسعة النطاق على طريق العريش الدولي بمعاونة من سلاح الجو المصري.
وأوضح مصدر لـRT أن "الكمائن التي تم استهدافها من قبل الإرهابيين، تقع قرب كمين بطل 14 الذي هوجم أول أيام عيد الفطر"، مشيرا إلى أن "المجموعة المهاجمة استخدمت قاذف "آر بي جي" وأسلحة آلية في محاولة منها لتكرار ما حدث الأسبوع الماضي، بيد أن يقظة القوات والتنسيق المستمر بين القطاعات الأمنية وسرعة رد الفعل حال دون ذلك".