على هامش مؤتمر "سيكا" بشنغهاي..
وزير الخارجية يبحث ونظيريه الصيني والتركي العلاقات الثنائية والقضايا الاقليمية والدولية
طهران – كيهان العربي:- تبادل وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف ونظيره الصيني "وانغ يي" وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والقضايا الاقليمية والدولية.
واكد وزيرا خارجية ايران والصين خلال لقائهما أمس الاربعاء على هامش اعمال القمة الرابعة لمؤتمر التفاعل واجراءات بناء الثقة في اسيا "سيكا" بمدينة "شنغهاي" الصينية، أكدا على ضرورة تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين اكثر فاكثر.
كما تبادل الوزير ظريف أمس الاربعاء ونظيره التركي "احمد داود اوغلو" في "شنغهاي"، وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والقضايا الاقليمية والدولية.