kayhan.ir

رمز الخبر: 95393
تأريخ النشر : 2019June02 - 20:55

وزير باكستاني: الحظر الاميركي ضد ايران غير مبرر


اسلام آباد-ارنا:- قال وزير الدولة للشؤون البرلمانية الباكستاني علي محمد خان ان الحظر الامريكي ضد الجمهورية الاسلامية غير مبرر، مؤكدا على عدم حماية اسلام آباد للإجراءات الامريكية المعادية لايران.

واضاف محمد خان امس الاحد: ان ايران بلد شقيق لباكستان ولها الحق الكامل في تطوير برنامجها النووي للاستخدامات السلمية.

وقال الوزير الباكستاني ان الشعب الايراني قاوم الضغوط والعقوبات على مدى اربعين عاما وهو اليوم مثال للشعوب المقاومة للهيمنة العالمية .

وصرح وزير الشؤون البرلمانية الباكستاني ان الشعب الايراني لطالما قاوم الضغوط الامريكية والمؤامرات الاسرائيلية، معلنا حماية باكستان لهذه المقاومة والشجاعة .

كما اشار محمد خان الى الاجراءات الاجرامية للكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، مبينا ان هواجس الجمهورية الاسلامية وباكستان مشتركة فيما يتعلق بالجرائم الصهيونية المستمرة ضد الفلسطينيين، مؤكدا ضرورة اتحاد المسلمين لمساعدة الشعب الفلسطيني لتحرير اراضيه.