ايران تشارك في معرض اكسبو دبي2020
طهران-ارنا:-اعلن مدير عام الشركة الوطنية للمعارض الدولية بهمن حسين زاده عن مشاركة ايران معرض في معرض إكسبو دبي 2020.
وتطرق حسين زاده امس الاحد في تصريح الاحد لبرنامج صناعة المعارض، الى اهمية صناعة المعارض على مدار نصف القرن الاخير وقال ان تحقيق اكثر من 45 تريليون دولار سنويا في التجارة العالمية من السلع والخدمات وازدهار صادرات السلع القائمة على المعرفة وتطوير صناعة السياحة خلال الاعوام الاخيرة يتوقف على اقامة المعارض الدولية المتخصصة.
وحول اوضاع المعارض في ايران لفت الى اقامة ما يتراوح بين نحو 500 الى 600 معرض سنويا في انحاء البلاد.
وقال حسين زاده ان المساحة المخصصة للجناح الايراني في معرض 2020 تبلغ الفين و12 مترا؛ متوقعا زيارة مالا يقل عن 25 مليون زائر للجناح الايراني خلال فعاليات المعرض.