kayhan.ir

رمز الخبر: 95339
تأريخ النشر : 2019June01 - 21:05
علينا اجهاض المؤامرات..

رئيس السلطة القضائية: العمل على تيئيس الشعب خطوة في مسار رغبة العدو

طهران-فارس: اكد رئيس السلطة القضائية آية الله ابراهيم رئيسي بأنه علينا العمل لاجهاض مؤامرة العدو الرامية لزرع اليأس في نفوس الشعب.

وفي حديثه خلال اجتماع المجلس الاداري لمحافظة خراسان الجنوبية في مدينة بيرجند ، اكد آية الله رئيسي دعم اي جهود شجاعة ومبدعة من قبل المدراء للحفاظ على فاعلية الاجهزة التي يتولون ادارتها من اجل النهوض بالاقتصاد الوطني ومواجهة الحظر وازدهار الانتاج.

واضاف، انه وفي هذه المرحلة التي دخل فيها الاعداء الحرب الاقتصادية والسياسية والنفسية بكل قواهم وضيقوا الخناق على شعبنا فان المدراء المتفانين يتقدمون بالانشطة الى الامام ولا بد من دعمهم.

واشار الى محاولات الاعداء الرامية لبث اليأس في صفوف الشعب واضاف، ان العدو يسعى للايحاء بان سوق البلاد غير مسيطر عليه لذا يتوجب على مدرائنا ان يثبتوا عبر اتخاذ برنامج صحيح بأنهم قادرون على السيطرة ومراقبة السوق ونظام توزيع السلع.

وقال، ان العدو اليوم يسعى لتيئيس الشعب لذا علينا العمل على اجهاض هذه المؤامرة، وان اي شخص يعمل على تيئيس الشعب انما يتخذ الخطى في مسار رغبة العدو وان اي عمل ينجز لبث الامل لدى الشعب انما يخدم الثورة ويكسب ثقة الشعب ويعزز فاعلية الدولة.