رئيس غرفة تجارة طهران يغادر الى أزمير التركية
انقره/ارنا - توجه رئيس غرفة تجارة طهران يحيي آل اسحاق الى ازمير غرب تركيا على رأس وفد تجاري لاجراء محادثات مع نظيره التركي.
ويزور آل اسحاق تركيا لاجراء محادثات مع مسؤولي غرف التجارة في مدن ازمير وانقره واسطنبول تتناول الاتفاقيات الاقتصادية بين البلدين، حيث سيبحث مع نظرائه الاتراك بخصوص اليات تطوير التبادل التجاري بين البلدين.
ومن المقرر أن يلتقي آل اسحاق في انقره، مصطفى رفعت حيصار جيك اوغلو رئيس اتحاد غرف التجارة والبورصات التركية ورئيس مركز الصناعة في انقره.
كما سيجري رئيس غرفة طهران للتجارة والوفد المرافق له اليوم الخميس، محادثات مع رئيس رابطة التجار ورجال الصناعة التركية (توسيعاد) حول تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.
وسيعقد آل اسحاق اليوم الخميس وغداً الجمعة لقاءات مع بعض المسؤولين الاقتصاديين الاتراك في اسطنبول.
ويؤكد كبار المسؤولين الايرانيين والاتراك على ضرورة تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين اكثر فاكثر.
يذكر ان رئيس غرفة ازمير للتجارة كان قد زار ايران الاسبوع الماضي على رأس وفد ضم 62 شخصية من رجال الاعمال والمستثمرين الاتراك.