ظريف يهنئ لبنان في ذكرى عيد المقاومة والتحرير
طهران-ارنا:- بعث وزير الخارجية محمد جواد ظريف رسالة تهنئة الى كل من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ونظيره اللبناني جبران باسيل، بمناسبة حلول الذكرى السنوية لعيد المقاومة وتحرير جنوب لبنان.
وافاد القسم الاعلامي بوزارة الخارجية ، ان ظريف نوه بهذه المناسبة الغراء بتضحيات شباب المقاومة في تحقيق النصر وتحرير جنوب لبنان من دنس الاحتلال الصهيوني.
واعرب وزير الخارجية في رسالته عن امله للبنان حكومة وشعبا ولعوائل الشهداء والمصابين من ابناء المقاومة بمزيد من العزة والرقي.