الجمهورية الاسلامية تواصل توزيع مساعداتها الانسانية على الفقراء وأصحاب البيوت المدمرة في قطاع غزة
غزة - وكالات انباء:- تواصل لجنة إمداد الامام الخميني للاغاثة تقديم وجبات الافطار والمساعدات الخيرية ضمن مشروعها الخيري السنوي السابع في غزة، فوزعت وجبات الإفطار على أصحاب البيوت المدمرة والعائلات الفقيرة في قطاع غزة.
وقال "وائل كراز" المشرف على المشروع الخيري: إن المساعدات طالت كافة شرائح أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة حيث تم توزيع وجبات الافطار على العائلات الفقيرة والعمال والمحتاجين والمساكين وأصحاب البيوت المدمرة وعوائل الشهدا والأسرى والمعتقلين.
وأكد كراز، أنه تم توزيع مساعدات ووجبات إفطار على أكثر المناطق فقراً في غزة حيث تم توزيع وجبات على منطقة نهر البارد جنوب قطاع غزة.
وأشار الى أنه تم عمل إفطارات لأصحاب البيوت المدمرة خلال العدوان الاخير على غزة مشيرا أن الافطار الاخير كان على أنقاض "بناية قمر" في مدينة غزة.
وتوجه المواطن صبحي الشوبكي من منطقة نهر البارد بالتحية الى لجنة إمداد الامام الخميني بالتحية على جهودها في دعم الاسر الفقيرة في المنطقة التي تعتبر من أشد المناطق فقرا في غزة.
كما تقدمت منى عودة بالشكر الى الجمهورية الاسلامية في ايران بعد تقديمها المساعدات للأهالي في منطقة نهر البارد مؤكدة ان بعض العائلات لا تجد طعام الافطار لتفطر به أبنائها.
وأكدت أن لجنة إمداد الامام الخميني للاغاثة تقوم بتوزيع المساعدات على الأهالي وتدخل الفرحة على الأطفال المحرومين من أبسط مقومات الحياة.
فيما وجه أصحاب البيوت المدمرة خلال العدوان الاخير على غزة رسائل تحية وشكر للشعب الايراني والقيادة الايرانية التي قدمت المساعدات والافطار لأصحاب البيوت المدمرة خلال العدوان الاخير على غزة.
وقالوا: ان المساعدات التي تقدمها لجنة إمداد الامام الخميني للاغاثة تعمل على تعزيز صمود الفلسطينيين على أرضهم في ظل المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني.