حرس الثورة الاسلامية: لا جدوى من التفاوض مع الشيطان الأكبر أميركا
* العالم كله قد أتحد في سوريا أمام جبهة المقاومة لكنهم لم يفلحوا في مسعاهم و"ترامب" قد أقر بذلك
* المقاومون السائرون على نهج الثورة الاسلامية هم من دحروا الجماعات الارهابية العميلة للاستكبار العالمي
* حينما تكون اميركا الطرف الاخر للقضية والنزاع فلا ينبغي التحدث عن أطراف لا تاثير لها مثل السعودية والامارات
* القيادة المركزية الاميركية والقوات التابعة لها في منطقة غرب آسيا هي قوات إرهابية قتلت آلاف الأبرياء
طهران – كيهان العربي:- اكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية الادميرال علي فدوي بان التواجد الاميركي في المنطقة هو اليوم في اضعف حالاته. مشدداً، أنه لا جدوى من التفاوض مع الشيطان الاكبر اميركا.
واضاف الادميرال فدوي قائلاً: الاميركان هم اليوم في أضعف حالاتهم في منطقة غرب آسيا على مدى تاريخ تواجدهم فيها وان العدد الاقل من سفنهم الحربية هي الان في الخليج الفارسي حتى ان حاملة الطائرات الاميركية التي كانت قد تحركت نحو المنطقة وفق برنامج مسبق قد توقفوا بها في المحيط الهندي ولم ياتوا بها الى الخليج الفارسي بسبب الخوف الذي اعتراهم.
وتابع نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، ان العالم كله قد اتحد في سوريا امام جبهة المقاومة حيث اتخذوا نهجا خبيثا لكنهم لم يفلحوا في مسعاهم وقد اقر الرئيس الاميركي بان هدفهم كان الاطاحة بالدولة فيها الا انهم فشلوا بسبب معارضة الجمهورية الاسلامية.
واشار الادميرال فدوي الى اجراءات اميركا الشيطانية في شن الحرب النفسية ضد الجمهورية الاسلامية في ايران، وقال: ان الانشطة الاميركية في تخطيط وبرمجة عمليات الحرب النفسية وبث الاشاعات هي اعمال شيطانية، وان الثورة الاسلامية والمقاومين السائرين على نهجها هم من دحروا الجماعات الارهابية العميلة للاستكبار العالمي.
وتابع قائلا: ان قوات الثورة الاسلامية قد دحرت الارهابيين في مختلف انحاء المنطقة واليوم لا اثر لنظام الحكم الارهابي في المنطقة (دولة داعش) وينبغي التساؤل هل ان اميركا وحلفاءها ام المقاومين السائرين على نهج الثورة الاسلامية هم من دحروا الجماعات الارهابية.
واشار الى عدم تاثير بعض دول المنطقة مثل السعودية في المعادلات واضاف، علينا الا نتحدث عن مجموعات صغيرة وهزيلة مثل السعودية وحينما تكون اميركا هي الطرف الاخر للقضية والنزاع فلا ينبغي التحدث عن اطراف لا تاثير لها ، لان هذه الدول قد اتهمتنا على مدى الاعوام الاربعين الماضية حول مختلف القضايا وبطبيعة الحال فانها هي التي ترتكب الاعمال الارهابية بنوايا شيطانية.
ووصف الادميرال فدوي، القيادة المركزية الاميركية والقوات التابعة لها في منطقة غرب آسيا بانها قوات ارهابية، لافتا الى استشهاد وجرح الالاف من المدنيين الابرياء من اطفال ونساء في اليمن وافغانستان في عمليات القصف العشوائية بواسطة الطائرات الاميركية وكذلك فعل الاميركيون في سوريا والعراق واذنابهم الصهاينة في فلسطين.
واكد بان الجمهورية الاسلامية في ايران اليوم اقوى مما مضى وستواصل هذا المسار، معتبرا الاستفادة من قدرات حرس الثورة الاسلامية والتعبئة الى جانب الجيش، من البرامج المهمة للحرس في حل المشاكل الداخلية.