kayhan.ir

رمز الخبر: 95056
تأريخ النشر : 2019May27 - 19:52

قائد ليفربول: من الصعب تحمل خسارة لقب دوري الأبطال مجددًا


تحدث جوردان هندرسون قائد ليفربول, عن نهائي دوري أبطال أوروبا, الذي سيجمع فريقه بتوتنهام، السبت المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو", معقل فريق اتلتيكو مدريد.

والنهائي هو الثاني على التوالي للفريق الإنجليزي, بعدما خسر العام الماضي أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف.

ومع اقترابه من عامه الـ29, يتمنى هندرسون أن يتوج بلقب البطولة, والتي ستكون الثانية له بعد كأس الرابطة الإنجليزية, التي فاز بها منذ 7 سنوات.

وقال هندرسون في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية الأحد: "من الواضح أنه أمر صعب.. حقًا إنه صعب".

وأضاف: "أعرف أنَّ الناس سوف ينظرون الي كشخص ويقولون: (لم يتمكن من التتويج بدوري الأبطال, أو الوصول لنهائي المونديال, أو يحقق أي شيء)".

وأوضح: "لكن نظرتي مختلفة بعض الشيء, فالأمر لا يتعلق بي وحدي, إنها تتعلق بالفرق التي لعبت فيها. كل شيء في كرة القدم يتعلق بالفريق ككل".

وتابع: "في العام الماضي, بعد خسارة نهائي الأبطال, كان من الصعب جدًا تقبل الأمر, لكن القوي هو من يستخدم خيبة الأمل هذه بالطريقة الصحيحة".

وتمنى هندرسون أن يتغير الوضع, قائلًا: "آمل في غضون أسبوعين أن أعود للوراء ونقول: (لقد فزنا بكأس كبيرة)".

وخسر ليفربول لقب الدوري الإنجليزي, بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي, بعد منافسة شرسة استمرت طوال الموسم.

وعن هذا الأمر، قال هندرسون: "لا يمكننا تغيير ما حدث في الدوري الإنجليزي, لكن يمكننا تغيير ما نقوم به في المباراة النهائية لدوري الأبطال, فهي لم تبدأ بعد".

وأضاف: "أعتقد أننا شعرنا جميعًا بخيبة أمل لبضعة أيام, ولكن كرة القدم تتغير بسرعة وكذلك يتغير تركيزك".