الجيش السوري يحيّد 350 من الارهابيين ويدمر مقراتهم وآلياتهم في إدلب وحماة
*القوات السورية تدمر بضربات مركزة أوكارا وآليات لإرهابيي "النصرة" بريف إدلب
*مصدر أمني: استشهاد وإصابة 11 مدنيا بقصف الارهابيين لبلدتين شمال حماة سوريا
دمشق – وكالات: تتواصل المعارك بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة في مناطق خفض التصعيد بإدلب، مخلفة مئات القتلى من الارهابيين وتدمير مقراتهم.
وقالت وزارة الدفاع الروسية، أن الجيش السوري في صده هجمات هيئة تحرير الشام في الجزء الجنوبي الغربي من منطقة خفض التصعيد بإدلب، حيّد 350 ارهابيا ودمر دبابات وعربات ومنصات صورايخ.
ووفقا لبيان المركز الروسي للمصالحة فإن الجماعات الارهابية تنقل تعزيزات وأسلحة ومعدات عسكرية إلى منطقة بلدة كفر نبودة بريف حماة من أجل التعويض عن خسائر القتال.
من جهة اخرى أفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري دمرت امس بضربات مركزة أوكارا وآليات لإرهابيي "جبهة النصرة” في أطراف بلدتي معرة حرمة وكفر سجنة بريف إدلب.
ونفذت وحدات الجيش أمس رمايات صاروخية ومدفعية على أوكار وتحصينات إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة” والمجموعات التي تتبع له في محيط مدينة خان شيخون وبلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي أسفرت عن تدمير آليات وأوكار وتحصينات للإرهابيين والقضاء على عدد منهم.
من جهة اخرى قصف الارهابيون بلدتين شمالي محافظة حماة السورية أسفر عن استشهاد وإصابة 11 مدنيا.
وقال رئيس المركز الروسي للمصالحة اللواء، فيكتور كوبتشيشين، إن ارهابيي تنظيم "هيئة تحرير الشام" أطلقوا 20 صاروخا تجاه بلدتي عين الكروم والسقيلبية شمال حماة.
وأضاف أن القصف أسفر عن استشهاد 4 مدنيين وإصابة سبعة آخرين.