حزب الله يصل الى توازن ستراتيجي مع الكيان الصهيوني
طهران/كيهان العربي: اعترفت وسائل الاعلام الصهيونية بان حزب الله قد بلغ مرحلة التوازن الستراتيجي مع الكيان الغاصب لفلسطين.
وجاء تقييم وسائل الاعلام للكيان الصهيوني خلال الذكرى 19 لانتصار حزب الله في جنوب لبنان، مؤكدة على ان قدرات هذا الحزب منذ عام 2000 والى اليوم بلغ حدا حققت توازنا ستراتيجيا مع الكيان الصهيوني، ومن هنا يشكل الحزب الخطر الاكبر لهذا الكيان.
الى ذلك صرح "سيماشن" وهو من المسؤولين السابقين في السي آي ايه، بهذا الخصوص، للتلفزيون الصهيوني، قائلا: "دون شك يمثل حزب الله التهديد الاكبر لاسرائيل، وهذا جراء قدرات هذا الحزب التي تعاظمت العقد الماضي بشكل ملحوظ، فيما تلعب ايران بعمقها الستراتيجي والامكانات التي وضعتها للجماعات المنسجمة معها، الداعم الاساس لحزب الله، مما يشدد من الخطر الذي يمثله حزب الله.