ظريف مخاطبا ترامب: لا تهدد ايران إطلاقاً!
طهران – كيهان العربي:- حذر وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف، الرئيس الاميركي "دونالد ترامب" من تهديد الجمهورية الاسلامية في ايران قائلا: لا تهدد ايران أبداً!، داعياً إياه الى التعقل.
وكتب الوزير ظريف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ان "دونالد ترامب" بتحريض من فريق "ب" (بنيامين نتنياهو وجون بولتون وبن زايد وبن سلمان) يأمل بتحقيق شيء فشل في تحقيقه الإسكندر (المقدوني) وجنكيز (خان) وسائر الغاصبين. الايرانيون بقوا منذ آلاف الأعوام فيما الغاصبون إندثروا كلهم.
واضاف وزير الخارجية قائلا: ان الارهاب الاقتصادي والتهديد بإبادة النسل لن يؤديا الى انهاء ايران. لا تهدد أي ايراني إطلاقاً. بل جرب لغة الإحترام؛ سيجدي ذلك نفعا.
يذكر ان الرئيس الاميركي "ترامب" وفي سياق تبجحاته وتهديداته العنترية التي يطلقها بين الحين والاخر، توعد بأن يشكل بدء إيران قتالا مع الولايات المتحدة نهاية للجمهورية الإسلامية، حسب وصفه.
وقال "ترامب" في تغريدة نشرها مساء الأحد على حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "إذا أرادت ايران القتال فسيمثل ذلك نهايتها رسميا. لا تهددوا الولايات المتحدة مرة أخرى!" .