نائب بالبناء: قصف محيط السفارة الامريكية فبركة ولا تنطلي على العراقيين
اكد النائب عن كتلة صادقون المنظوية في تحالف البناء وجيه عباس إن "قصف محيط السفارة الامريكية فبركة امريكية لا تنطلي على العراقيين”.
وكشف عباس عن وجود جهات مستفيدة من اشعال الحرب بين الولايات المتحدة وايران”.
ونوه الى "وجود حسابات على وسائل التواصل مرتبطة بالسفارة هي من نشرت الخبر قبل وقوعه بساعة”.
وتعرض محيط السفارة الامريكية وسط العاصمة بغداد الى قصف بالصواريخ، في ظل توتر امني وسياسي بين امريكا وايران.