kayhan.ir

رمز الخبر: 94748
تأريخ النشر : 2019May20 - 20:40

مجلس الوزراء يقر برنامجا لتنمية الاقتصاد الرقمي


طهران-فارس:- أقر مجلس الوزراء وثيقة البرنامج التنموي للاقتصاد الرقمي وذلك بهدف دعم اعمال الشركات الناشئة.

تستهدف الوثيقة المقرة في جلسة مجلس الوزراء ، سهولة الرقابة الحكومية وتقييم الاعمال عبر تنظيم الشركات الناشئية في الاقتصاد الرقمي والتي كانت تشمل الشركات الكبرى فقط.

وستُحجم في اطار هذا البرنامج، مخاطر الانهيار المحتمل للشركات الناشئة و مخاطر تعهداتها المالية والتأمينات الاجتماعية فيما سيقدم دعما لانطلاقها وشرعنة فعالياتها.