فضيتان وبرونزية حصيلة ايران في بطولة العالم للتايكواندو
احرز لاعب التايكواندو الايراني سروش احمدي الميدالية الفضية لوزن تحت 63 كغم في بطولة العالم التي جرت في مدينة مانشستر البريطانية، لتصبح حصيلة ايران ميداليتين فضيتين وبرونزية واحدة.
وخسر احمدي في النزال النهائي الذي جرى الاحد امام الصيني جاو جين بنتيجة 27-7 ليحل في المركز الثاني متقلدا الميدالية الفضية.
وحصلت ايران في البطولة على فضيتين وبرونزية واحدة، حيث نال الفضية كل مهلا مؤمن زادة وسروش احمدي فيما نال البرونزية آرمين هادي بور.
وكانت منافسات بطولة العالم للتايكواندو في نسختها الـ 24 قد انطلقت في مدينة مانشستر البريطانية يوم الاربعاء الماضي وانتهت مساء الاحد بمشاركة 975 لاعبا ولاعبة من 150 دولة في العالم.
يذكر ان لاعبي التايكواندو الايرانيين ميرهاشم حسيني وعرفان ناظمي قد فقدا فرصة المشاركة في البطولة نظرا لعدم اصدار تاشيرة الدخول لهما من قبل الجهات البريطانية المعنية.