ارتفاع أسعار النفط بعد تلميح "أوبك" بتخفيض الإنتاج
لندن – وكالات: ارتفعت أسعار النفط، امس الاثنين، إلى أعلى مستوياتها في عدة أسابيع، بعدما أوضحت "أوبك" أنها ستبقى على الأرجح على تخفيضات الإنتاج التي ساعدت في دعم الأسعار هذا العام.
وجرى تداول خام "برنت" عند 73.11 دولار للبرميل، بارتفاع نسبته 1.3% عن سعر التسوية السابق، بعد أن لامس في وقت سابق 73.40 دولار، وهو أعلى سعر له منذ 26 أبريل.
فيما صعد الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" بنسبة 1.1% مسجلا 63.47 دولار للبرميل. وكان الخام الأمريكي بلغ 63.81 دولار في وقت سابق، وهي ذروته منذ أول مايو الجاري.