"اميركان كانسرواتيو": سياستنا الفاشلة جعلت الشعب الايراني اكثر صلابة
طهران/كيهان العربي: تتبنى نشرة "اميركان كانسرواتيو" الاميركية الراي القائل بان نتيجة سياسات ادارة ترامب تصب في تشديد الشعور بالمقاومة لدى الايرانيين.
ففي اشارة الى الضغوط الاميركية على ايران كتبت النشرة: ان هذه السياسة سبب في تصعيد العداء ومقاومة الشعب الايراني حيال اميركا.
فصقور الادارة الاميركية يئيست من اسقاط النظام في ايران، ولكن في نهجها الحاد جعلت الحكومة الايرانية اكثر اقتدارا. فالاجراء الاميركي لايساعد إلا في ضخ الشعور المعادي للاميركان لدى الشعب الايراني، مما يعزز من موقف الحكومة الايرانية. فكل شعب يتشبث بمقاومته امام عنتريات الاجانب، وهذا يصدق على الايرانيين.
فمؤيدو تغيير النظام الايراني في اميركا يريدون ان يتملقوا للشعب الايراني الا ان سياستهم لم تفعل الا الضرر. فسياستنا امام ايران فاشلة الا ان مسؤولينا مازالوا يدعون انهم يناصرون الشعوب.