kayhan.ir

رمز الخبر: 94627
تأريخ النشر : 2019May18 - 19:50

تألق فنانينا في مهرجان الافلام العمالية بالارجنتين

طهران-ارنا:- اختتمت اعمال المهرجان السادس للافلام العمالية المقامة في الارجنتين بتألق الفنانين الايرانيين.

واعلنت سفارتنا في بوينس آيرس ان الفنانين الايرانيين شاركوا في المهرجان بخمسة افلام و حصلوا على دبلوم فخري لفلمي ' التنفس' للمخرج 'فرشيد ايوبي نجاد' و ' خطوة واحدة للذهاب' للمخرج 'ربوار محمدبور' .

كما فاز فلم «كولي محترم »( الغجري المحترم) للمخرج مهدي غفوري على جائزة افضل فلم مشارك في المهرجان.

اقيم المهرجان في العاصمة الارجنتينية 'بوينس ايرس' خلال الفترة من 2 الى 15 مايو ايار الحالي.