العميد اشتري: قدراتنا الدفاعية باتت اكثر ردعية
زاهدان-ارنا:- قال قائد قوى الامن الداخلي العميد 'حسين اشتري' ان قدرات ايران الدفاعية باتت اليوم اكثر ردعية .
واضاف العميد اشتري امس الاثنين خلال لقائه عددا من وجهاء ورؤساء الطوائف و أئمة الجمعة في محافظة سيستان وبلوجستان ان العدو ومنذ اليوم الاول لانتصار الثورة الاسلامية يبذل جهودا ليجعل المنطقة غير آمنة وغير مستقرة ولكن بفضل قواتنا المسلحة و كذلك قواتنا في الامن الداخلي وفطنة الشعب الايراني تم القضاء على جميع مؤامراتهم.
وقال ايضا انه وبفضل فطنة زعماء الطوائف و القوات الامنية و التنسيق الجيد بين اهالي المناطق الحدودية وحرس الحدود فأنه لاتوجد اية مشكلة في تلك المناطق وليعلم الاعداء ان جميع افراد الشعب من جميع القوميات والديانات هم في صف واحد في الدفاع عن اراضي الجمهورية الاسلامية ويقدمون الدماء في سبيل ذلك.
واكد اشتري على ان الاعداء يبذلون مابوسعهم وبشتى الوسائل التسلل الى اراضي الوطن وايجاد حالة انعدام الامن والاستقرار فيها ولكن بفضل الله وبفطنة الشعب والقوات المسلحة فان جميع اهدافهم كان مصيرها الفشل .مبينا ان قدراتنا الدفاعية باتت اليوم اكثر ردعية .