ضباط مصريون يقاتلون مع حفتر لتدمير طرابلس وقتل اهلها
كشف مصدر عسكري ليبي، عن أن ضباطا وعسكريين مصريين يشاركون في القتال على الجبهات إلى جانب قوات حفتر التي ما زالت تشن هجوما على العاصمة الليبية طرابلس.
وقال المصدر لموقع "عربي21" مفضلا عدم ذكر اسمه، إن معلومات ميدانية مؤكدة وصلت إلى غرفة عمليات "بركان الغضب" التابعة لحكومة الوفاق في طرابلس تفيد بأن مجموعة من الضباط "رتب متوسطة" والجنود المصريين شوهدوا أثناء دخولهم على متن عربات مسلحة إلى منطقة مزارع "بوشيبه" قرب غريان، مدعومين بسرية تابعة لغرفة عمليات إجدابيا التابعة لحفتر.
وأكد المصدر أن مجموعة من هؤلاء الضباط والجنود يقيمون حاليا في فندق الرابطة بمدينة غريان، ويشاركون مع حفتر في عمليات القتال اليومي ضد الحكومة الشرعية في طرابلس.
وقال المصدر إنه جرى رصد "عناصر مصرية" تقاتل في المعارك إلى جانب قوات حفتر في منطقة بورشادة بغريان، خلال عمليات الالتحام التي نفذتها قوات تابعة لغرفة عمليات "بركان الغضب" في تلك المنطقة الجمعة.