kayhan.ir

رمز الخبر: 94186
تأريخ النشر : 2019May10 - 20:37

افغانستان: ايران تصرفت بمسؤولية إزاء شعبنا على الدوام


كابول- وكالات انباء:- اكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الافغانية صبغت احمدي بان الجمهورية الاسلامية في ايران تصرفت بمسؤولية تجاه كابول على الدوام.

وقال احمدي، اننا واثقون من ان الجمهورية الاسلامية في ايران صديق طيب جدا ويعتمد عليه من قبل افغانستان ستتصرف مع المهاجرين بمسؤولية.

يذكر انه بعد تصريحات مساعد الخارجية للشؤون السياسية عباس عراقجي للتلفزيون مساء الاربعاء حول المهاجرين الافغان سعت الابواق الاعلامية المرتبطة بالدول الغربية في كابول لاثارة الراي العام الافغاني ضد مصالح الجمهورية الاسلامية في ايران، الا ان المسؤولين الافغان لم يقعوا في هذا الفخ.