kayhan.ir

رمز الخبر: 94091
تأريخ النشر : 2019May08 - 20:45

طوكيو: علاقاتنا الودية مع طهران تضمن حفظ الاتفاق النووي


بكين-ارنا:- قال الناطق باسم الحكومة اليابانية ' يوشيهيده سوكا' فيما يتعلق بالرد الايراني حيال الخروج الامريكي من الاتفاق النووي: ان العلاقات الودية بين طهران وطوكيو تضمن حل مشاكل المنطقة مبينا يمكن التوصل الى السلم والاستقرار فيها عن طريق الحوار.

واضاف سوكا امس الاربعاء خلال مؤتمر صحفي في طوكيو انه الى جانب مساعي طوكيو من اجل السلام والاستقرار في المنطقة فان 'دور ايران البناء' يعتبر مهما.

وقال ايضا : ان قرار ايران هو البقاء في الاتفاق النووي وانها لاتتراجع عنه ونحن بدورنا نأخذ بعين الاعتبار هذا الامر.

وصرح الناطق باسم الحكومة اليابانية : ان اليابان لازالت تتابع الاوضاع بدقة.