تفكيك شبكة رئيسية لتهريب المخدرات جنوب شرق البلاد
زاهدان-ارنا:- اعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة سيستان وبلوجستان العميد محمد قنبري عن تفكيك شبكة رئيسية لتهريب المخدرات وضبط طن و118 كيلوغرام من الافيون في عمليات مشتركة لشرطة مكافحة المخدرات في مدينتي سراوان وايرانشهر.
واضاف العميد قنبري امس الثلاثاء، إن كبار ضباط شرطة مكافحة المخدرات في سيستان وبلوجستان، نجحوا في تحديد إحدى شبكات المخدرات الأفيونية الرئيسية وذلك على مدار عدة أشهر من الجهود الاستخباراتية من المناطق الحدودية على عمق البلاد.
وأضاف أن فرق العمليات الخاصة التابعة لشرطة مكافحة المخدرات في سيستان وبلوجستان حددت مخبأ هذا المهرب المحترف في إحدى المناطق الحدودية لمدينة إيرانشهر من خلال القيام بعمليات استخباراتية.
وصرح العميد قنبري، ان العناصر الأمنية تمكنت و بعد التنسيق مع السلطات القضائية من القبض على المهرب المحترف وشريكيه وضبط سيارتي بيجو 405 وشاحنة صغيرة و 465 كيلو و300 غرام من الحشيشة و 167 كلغ و 125 غرام من الأفيون.