تفكيك عصابة تهريب المخدرات وغسيل الاموال جنوب البلاد
بندرعباس-إرنا:- أعلن قائد شرطة محافظة هرمزكان العميد عزيز الله ملكي عن تفكيك عصابة منظمة كانت ناشطة في تهريب المخدرات وغسيل الاموال في محافظة هرمزكان واعتقال عناصرها.
وأضاف أنّ التداول المالي لهذه العصابة كان الف مليار ريال قامت قوات مكافحة المخدرات التابعة للمحافظة بالتعرف عليها عبر إجراء عمليات استخبارية وبوليسية بعد أن كانت تقوم بإنتاج وتوزيع المخدرات في هرمزكان والمحافظات المجاورة لها.
ولفت الى إرتباط الشبكة بموزعي مخدرات رئيسيين في باكستان بتنسيق كان يقوم به رئيس العصابة، فضلاً عن تنفيذ عمليات تبادل الاموال في الداخل والخارج وغسيلها وتحويلها الى ممتلكات اخرى.
وإعتقلت مجموعة من رجال الأمن ذوي الخبرة من قوات الشرطة خلال عملية مباغتة، خمسة أعضاء تابعين للعصابة وتم تسليمهم الى السلطات القضائية بعد طي مراحل إعداد ملفاتهم القانونية.