اليوم.. اجتماع على مستوى الخبراء بين ايران و (4+1) في بروكسل
طهران-فارس:- تعقد ايران و مجموعة (4+1) في بروكسل اليوم الثلاثاء جولة جديدة من المفاوضات النووية على مستوى الخبراء.
وأعلنت سفارتنا في بروكسل في تغريدة على حسابها في تويتر، ان جولة جديدة من المفاوضات النووية على مستوى الخبراء ستعقد بين ايران و مجموعة 4+1 (بريطانيا، روسيا، الصين، فرنسا + المانيا) في بروكسل اليوم الثلاثاء.
وفي هذه الجولة من المفاوضات سيجري الجانبان محادثات بشأن قضايا من قبل الحظر الاميركي الاحادي، وعدم تمديد الولايات المتحدة للاعفاءات النفطية، وعدم تمديد الاعفاءات المرتبطة بالتعاون النووي، والتعاون الاقتصادي المبني على اينستكس.
ومن المتوقع في هذا الاطار، ان يجري علي اصغر ونوي وبير فيشر الرئيسان الايراني والالماني للاينستكس، مفاوضات بشأن نوع التعاون بين ايران والاتحاد الاوروبي في هذا المجال.