تصدير اكثر من 95 الف طن من السلع من المحافظة المركزية
اراك-ارنا:- قال المدير العام لجمارك المحافظة المركزية 'اسماعيل حسيني' انه تم تصدير 95 الفا و471 طنا من انواع السلع خلال العام الحالي من جمارك هذه المحافظة.
واضاف حسيني امس الاثنين بلغت قيمة السلع المصدرة 60 مليونا و24 الفا و742 دولارا حيث تم تصديرها الى 38 بلدا بما فيها العراق وافغانستان وباكستان وتركيا وتركمنستان.
واكد ان حجم تصدير هذه السلع سجل نموا بنسبة 31 بالمائة مقارنة مع العام الماضي.
وتتوزع المنتجات المصدرة من المحافظة المواد الهيدروكربونية و المنتجات المعدنية والحديد والزجاج والنباتات وعصير الفواكه.