واشنطن: لا نريد الحرب معكم طهران: ستظل اليد العليا لنا....!
* محمد صادق الحسيني
من جديد ، ايران بألف خير ولها اليد العليا من باب المندب الى هرمز ...!
ونفطها يتدفق رغم أنف أرباب الحصار وأذنابهم الصغار...!
والاميركي يبعث برسالة رسمية لايران بأنه لا يريد الحرب معها باي شكل من الاشكال ولا في أي نقطة من نقاط تواجدها..!
والايراني يرد عليه رسمياً ايضاً
وان أردتموها فان الأمر لنا ويدنا تبقى هي العليا فانتظروا...!
إقرأوا الخبر جيدا وتذكروا ما سبق ونقلناه لكم هنا وفي المحاضرات وحيثما تحاورنا مع رجال الله ..!
الاميركي يذعن لموازين القوى وقريباً يجثم على ركبتيه أمام أسوار طهران وبوابات عاصمة الولاية ..!
صدقوني لولا ايران لرفع العلم الاسرائيلي في أكثر من عاصمة عربية وفي مقدمتها الرياض عاصمة الوهابيين ..!
تحية لرجال الله وأنصار الله وحشد الله وأهل الله ...!
ولى زمن الإنكسار وجاء عصر الانتظار ...!
بعدنا طيبين قولوا الله