امير عبد اللهيان: المقاومة الفلسطينية ستنهي الاحتلال الصهيوني بقوة وصلابة
طهران- وكالات انباء:- اكد المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي حسين امير عبد اللهيان بان المقاومة الفلسطينية ستنهي بقوة وصلابة مرحلة الاحتلال الصهيوني ووجود هذا الكيان المنبوذ، مؤكدا ان استمرار العدوان الصهيوني على غزة هو نتيجة صمت بعض الدول العربية.
واعتبر أمير عبد اللهيان أن الهجمات البشعة التي يشنها كيان الاحتلال على الشعب المحاصر في غزة ناجمة عن طبيعة المتعطشين للدماء والناهبين الصهاينة والدعم الشامل الذي يقدمه الرئيس الأمريكي العنصري لهذا الكيان.
وافادت الامانة العامة الدائمة للمؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة الفلسطينية، ان امير عبد اللهيان دان العدوان الهمجي الذي يشنه الكيان الصهيوني على قطاع غزة واعتبر صمت المحافل الدولية ومحاباة وصمت بعض الدول العربية سببا اخر لاستمرار قصف الاطفال والنساء والرجال في غزة، داعيا الاوساط الدولية وبرلمانات الدول الاسلامية والبرلمانات الدولية للمبادرة الى دعم الشعب الفلسطيني عبر ادانة هذه الهجمات اللاانسانية.
واكد امير عبد اللهيان بان الحكومة الاميركية لا يمكنها تغيير مصيرها ومصير الكيان الصهيوني المحتوم وستنهي المقاومة الفلسطينية بقوة وصلابة مرحلة الاحتلال ووجود الكيان الصهيوني المنبوذ وسيتم تحرير الاراضي المحتلة بحول الله وقوته.
واكد بان الجمهورية الاسلامية الايرانية سوف لن تنسى القضية الفلسطينية ابدا، وان اجراءات الحكومة الاميركية اللاقانونية واحادية الجانب لن تثني ارادة وعزم الشعوب الاسلامية في دعم فلسطين والمساعدة بتحرير القدس والاراضي المحتلة.