kayhan.ir

رمز الخبر: 93901
تأريخ النشر : 2019May05 - 20:08

واشنطن تؤكد دعمها للارهاب الإسرائيلي ضد المدنيين في غزة


في إطار دعمها اللامحدود للارهاب الإسرائيلي، دانت الولايات المتحدة الأمريكية، السبت، إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه "إسرائيل"، مؤكدة وقوفها إلى جانب إسرائيل وتأييدها لما اسمته حقها في "الدفاع عن نفسها"، بحسب ما أعلنت وزارة الخارجية. دون أن تشير إلى جرائم الاحتلال وقنصه وقتله للأطفال والنساء الحوامل والمدنيين العزل.

وقالت الوزارة إن "الولايات المتحدة تدين بشدة استمرار الهجمات الصاروخية التي تشنها حماس والجهاد الإسلامي من غزة على المدنيين الأبرياء" في إسرائيل!.

ودعت "المسؤولين عن هذا العنف إلى وقف هذا العدوان فورا"، مضيفة: "نحن نقف إلى جانب "إسرائيل" ونؤيد بالكامل حقها في الدّفاع عن النفس ضدّ هذه الهجمات البغيضة".

كما دعت الخارجية المواطنين الأمريكيين في "إسرائيل" إلى توخي الحذر والاستعداد لأي طارئ.