عبر افتتاح 18 مشروعا جديدا حتى 2021..
مسؤول نفطي: نستهدف ايصال مبيعاتنا البتروكيماوية الى 25 مليار دولار
طهران- فارس:- أعلن مساعد وزير النفط عن استهداف مستوى 25 مليار دولار لمبيعات المنتجات البتروكيماوية عبر افتتاح 18 مشروعا جديدا حتى عام 2021.
وتوقع بهزاد محمدي - على هامش فعاليات المعرض الدولي للنفط والغاز والتكرير في طهران الجمعة - أن يسجل حجم المبيعات نموا بـ 46 بالمئة حتى الموعد المذكور.
وبيّن أن لدى البتروكيماوية الايرانية، 30 سوقا تصديرية في اوروبا وآسيا ومختلف البلدان الاخرى.
واشار محمدي الى أن الصناعة البتروكيماية المحلية تنتج 18 مجموعة منتوجات بوليمرية حاليا.