kayhan.ir

رمز الخبر: 93768
تأريخ النشر : 2019May03 - 21:48

ناقلة نفط ايرانية تتجه الى ميناء جدة بسبب عطل فني


طهران-ارنا:- اتجهت ناقلة النفط الايرانية كانت تبحر في البحر الاحمر الى ميناء جدة بسبب وجود عطل فني في المحركات.

و كانت سفينة النفط اتجهت قبل يومين الى قناة السويس الا ان العطل الفني في المحركات تسبب في منع الابحار نحو القناة لذلك اتجهت الى ميناء جدة كونه اقرب ميناء اليها و ذلك بالتنسيق مع المسؤولين المعنيين .

و تمت السيطرة على الاوضاع و ان جميع طاقم السفينة البالغ عددهم 26 شخصا بصحة جيدة.

يذكر ان التقارير المتداولة حول حدوث التلوث البيئي الناجم عن تسرب النفط في المياه لا اساس لها من الصحة .