في جنوب البلاد..
الطاقة الانتاجية للنفط تبلغ 5ر3 مليون برميل
طهران-فارس:- أعلن المدير التنفيذي لشركة المناطق النفطية احمد محمدي ، ان الطاقة الانتاجية لهذه الشركة وبدون تنفيذ الخطط التنموية، تبلغ يوميا 3.5 مليون برميل.
وفي حديثه على هامش المعرض الدولي الرابع والعشرين لقطاع النفط، أعلن محمدي ان الطاقة الانتاجية الحالية للنفط في شركة المناطق النفطية جنوب ايران، تبلغ 3.5 مليون برميل من النفط يوميا، بدون تنفيذ الخطط التنموية، وقال: في حال تنفيذ الخطط البحثية والتنموية وزيادة الانتاج في مكامن هذه الشركة، يمكن زيادة الانتاج بواقع 600 ألف برميل يوميا.
وأشار الى عقد مذكرات التفاهم والصفقات المختلفة بين هذه الشركة والشركات الداخلية والاجنبية، لتنفيذ مشاريع زيادة الانتاج في المكامن النفطية لهذه الشركة.