محادثات مباشرة بين وزيري خارجية أميركا وروسيا الأسبوع الحالي
موسكو – وكالات: نقلت وكالة تاس الروسية للأنباء عن وزير الخارجية سيرجي لافروف قوله امس الجمعة إنه سيجري محادثات مباشرة مع نظيره الأمريكي في فنلندا الأسبوع الحالي.
ونقلت الوكالة عن سيرجي ريابكوف نائب الوزير قوله إنه جرى تأكيد عقد المحادثات، وإنها ستجرى على هامش الاجتماع الوزاري لمجلس القطب الشمالي والذي من المقرر عقده في روفانييمي يومي 6 و 7 من مايو أيار.
ويأتي الاجتماع، الذي سيكون ثاني لقاء مباشر بين لافروف وبومبيو، وسط توترات جديدة بين الولايات المتحدة وروسيا بشأن الطرق المختلفة للدولتين في التعامل مع أزمة سياسية تعصف بفنزويلا.