قائد الجيش يدعو القوات المسلحة للتأهب للحرب والنظر بجدية للتهديدات
طهران-مهر:-دعا القائد العام للجيش اللواء عبدالرحيم موسوي جميع القوات المسلحة للتأهب للحرب والاستعداد لإي هجوم ليلي والدأب على المناورات لتعزيز القدرات الدفاعية.
وأشار اللواء موسوي إلى أهمية تقدير قائد الثورة الإسلامية للجيش والقوات المسلحة والتأكيد على تمسك القوات المسلحة بقيم الثورة والتعاليم الإسلامية.
وشدد اللواء موسوي على اعتبار التهديدات التي تعنونها إيران بجدية، موضحاً إنه في البداية من الممكن أن لا تكون هذه التهديدات برية لكن القوات البرية يجب أن تكون على أهبة الاستعداد.