بيع 70 الف برميل من الخام الثقيل عبر بورصة البلاد
طهران-كيهان العربي:-شهدت بورصة الطاقة في تعاملات يوم الثلاثاء، بيع 70 الف برميل من الخام الثقيل بسعر 60.68 دولار للبرميل.
وطرحت شركة النفط الوطنية مليون برميل من الخام الثقيل في السوق الدولية ببورصة الطاقة الايرانية ، حيث هذا الطرح هو الثاني من نوعه للشركة.
هذا وآوضح "اميرحسين تبيانيان" مندوب شركة النفط الوطنية في بورصة الطاقة، أن المبيعات توزعت على شحنتين بواقع 35 الف برميل لكل شحنة.
من جهة ثانية أكد أن الشركة تعتزم طرح مليون برميل مكثفات غاز في بورصة الطاقة في 7 مايو/أيار الجاري.