kayhan.ir

رمز الخبر: 93686
تأريخ النشر : 2019May01 - 21:03

استثمارات المانية في بناء مجمع صناعي في ايران


شيراز-ارنا:- تشارك المانيا في تدشين مجمع انتاج الغازات الصناعية باستثمار قدره 700 مليار تومان في مدينة مهر الصناعية التابعة لمحافظة فارس.

وتم التوقيع على عقد تسليم اراضي للمستثمر الالماني لبناء المجمع الذي سيتم فيه انتاج الغازات الصناعية بما فيها الهدروجين و الاوكسجين الصناعي و الاغون والاوكسجين الطبي حسب ما اشار اليه المدير التنفيذي لمدينة مهر الصناعية'احد فتوحي'.

واوضح فتوحي انه تم تسليم هكتارين من اراضي المدينة الى المستثمر الالماني كي يقوم بانشاء المجمع بمشاركة الجهات الايرانية على مدى عامين قائلا ان تدشين المجمع سيوفر فرص عمل لاكثر من 150عاملا.