kayhan.ir

رمز الخبر: 93649
تأريخ النشر : 2019April30 - 20:49
مشيراً الى أنه نظام دكتاتوري ظالم يمارس أنواع الضغط والظلم بأوامر واشنطن..

نعيم قاسم: النظام السعودي بيت مال المشروع الاميركي - الصهيوني ويمنع الاستقرار في المنطقة



بيروت - وكالات انباء:- وصف نائب الامين العام لحزب الله فضيلة الشيخ نعيم قاسم السعودية بانها هي بيت مال المشروع الاميركي - الصهيوني، قائلا: ان المملكة تدفع الثمن لجرائمها من جيوب الفقراء والمستضعفين والشعب السعودي، وان حكامها قد حولوها الى مملكة الشر، فكل الازمات والمشاكل الموجودة في المنطقة وراءها المال السعودي والادوات التي تسير في الركب الاميركي الصهيوني.

وقال الشيخ نعيم قاسم: أن هؤلاء يمثلون النظام الدكتاتوري الظالم الذي يمارس كل انواع الضغط والظلم باوامر اميركية من اجل التطبيع مع العدو الصهيوني وصفقة القرن التي تحرم الفلسطينين من ارضهم ومستقبلهم وتشرعن العدوان.

واشار، الى ان السعودية أرتكبت مجزرة انسانية بإعدامها عدداً من مواطنيها دون محاكمة عادلة وباختلاق أعترافات مفبركة، ذنبهم انهم عبّروا عن آرائهم وتكلموا بكلمة الحق وتهمتهم انهم خالفوا النظام السياسي، وهذا جزء من جرائم حكام آل سعود الذين قتلوا العالم الشهيد الشيخ نمر النمر والخاشقجي وأطفال اليمن وشعب اليمن ودمروا الحياة في اليمن لاكثر من اربع سنوات من دون ان يرف لهم جفن.

وتابع قائلا: ان آل سعود هم الذين دمروا سوريا وأدخلوا "داعش" الوهابية و"القاعدة" و"جبهة النصرة" وحلفائهم الارهابيين الى العراق وسوريا ولبنان والمنطقة واثاروا الفتنة المذهبية وهم الذين يخربون ليبيا والسودان والجزائر.. هذا النظام هو الذي يمنع الاستقرار في المنطقة ولو تركوا شعوب المنطقة وخياراتها لما كنا في هذا الوضع السلبي المأساوي الذي تعيشه المنطقة، فهم ولادة الفتن المذهبية ويفتقرون الى ادنى معايير حقوق الانسان ويخالفون تعاليم الرسالة الاسلامية باسم الاسلام ظلما وعدوانا.