kayhan.ir

رمز الخبر: 93642
تأريخ النشر : 2019April30 - 20:49

وزارة الامن تفكك عصابة تهريب الذهب والفضة من جمارك البلاد


طهران- ارنا:- اعلنت وزارة الامن عن تحديد هوية اعضاء منظمة لتهريب الذهب والفضة من الجمارك الحدودية للبلاد في محافظة أذربايجان الغربية و تفكيك العصابة.

واصدرت العلاقات العامة بوزارة الامن امس الثلاثاء بيانا اكدت فيه انه تم تفكيك عصابة منظمة لتهريب الذهب في اعقاب عملية الرصد الاستخباراتي الدقيق التي قام بها جنود مجهولون لإمام العصر(عج) المنتسبين للفرق الاستخباراتية في الدائرة العامه الاستخباراتية بمحافظة أذربايجان الغربية.

وفقا للبيان تم خلال العملية تحديد هوية والقبض على 9 من اعضاء رئيسية للعصابة المهربة وعناصر مرتبطة بها بالتنسيق مع المراجع القضائية.

وقام اعضاء عصابة التهريب المنظمة بالتواطوء مع بعض مسؤولي الهيئات المراقبة ومواطني احدى الدول المجاورة بتهريب الذهب والفضة من الحدود الرسمية للبلاد.