مدير 'اينستكس' يعلن الاستعداد لانجاز اول تبادل تجاري مع ايران
طهران-ارنا:- اعلن مدير الالية المالية الاوروبية مع ايران 'اينستكس' بر فيشر استعداد هذه الشركة لانجاز اول تبادل تجاري مع نظيرتها الايرانية في اقرب وقت ممكن.
وخلال اجتماع عقد بحضور ناشطين اقتصاديين وشركات تجارية ورجال اعمال ومسؤولين في الحكومة البريطانية في لندن، قدم فيشر ايضاحات ورد على هواجس الشركات البريطانية في انجاز التبادل المالي مع ايران.
وكتب سفيرنا في لندن حميد بعيدي نجاد الذي حضر الاجتماع في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، ان السيد فيشر رئيس اينستكس (التبادل التجاري للدول الاوروبية الثلاث مع ايران) اعلن في اجتماع يوم الاثنين مع اصحاب صناعات ورؤساء شركات تجارية بريطانية في لندن بانه رغم التحديات القائمة فان اينستكس تسعى بجدية لانجاز اول تبادل تجاري مع نظيرتها الايرانية في اسرع وقت ممكن.