kayhan.ir

رمز الخبر: 93575
تأريخ النشر : 2019April29 - 21:08
حول الاجواء الافتراضية..

وزير الاتصالات: نولي المزيد من الاهتمام بتوجيهات سماحة القائد



طهران-ارنا:- اكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محمد جواد آذري جهرمي، بان الوزارة ستولي المزيد من الاهتمام بتوجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية وكذلك التوصيات الخيرة من مراجع الدين العظام فيما يتعلق بتهديدات الاجواء الافتراضية.

وفي تغريدة له في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'اينستغرام' كتب آذري جهرمي ، بانه من المؤكد بانه سيتم بذل المزيد من الاهتمام اكثر مما مضى في هذا المجال عبر اتخاذ اجراءات عملية وعلمية.

واضاف، سنقدم الدعم لقوى الامن الداخلي لتوفير امن الشعب في الاجواء الافتراضية.

وتابع وزير الاتصالات، ان هذا الموضوع ادرج في جدول الاعمال منذ يوم امس من خلال الجلسات المشتركة مع قوى الامن الداخلي.